الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الزمالك قد يحدد بطل الدوري .. وجماهيره تهتف (هنموت هنعيش.. هنفوت للدراويش)

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الزمالك قد يحدد بطل الدوري .. وجماهيره تهتف (هنموت هنعيش.. هنفوت للدراويش)

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:28 pm

    رفض القدر أن يخرج الزمالك الذي عانى طوال الموسم وابتعد تماما عن المنافسة على قمة الدوري الممتاز دون تأثير ولو بشكل غير مباشر على وجهة درع الدوري الممتاز الذي يتنافس عليه فعلياً الأهلي والاسماعيلي.

    فبعد أن تعادل الزمالك في الأسبوع الماضي أمام الأهلي وأفقده نقطتين غاية في الأهمية لصالح الإسماعيلي منافسه الرئيسي على القمة، يلتقي الثلاثاء أبناء ميت عقبة مع الدراويش بإستاد قناة السويس في فرصة جديدة لأبناء القلعة البيضاء لإسقاط احد فرسي القمة أو منح الريادة لأبناء المدينة الساحلية للهيمنة على قمة الدوري.

    جماهير الزمالك من جانبها أعلنتها صراحة مساندة الإسماعيلي أمام فريقهم نظراً للعلاقة التي تربط بينهم وبين جماهير الدراويش، وتجلى ذلك بوضوح خلال مباراة الأهلي حين هتفت الجماهير البيضاء " هنموت هنعيش.. هنفوت للدراويش".

    وعلى المستوى الإداري والفني، فقد نفى تماما كلاً من الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك ومحمود سعد المدرب العام للفريق أي نية "للتفويت" للإسماعيلي مؤكدين على أن القلعة البيضاء من المستحيل أن تدخل في مثل هذه الصفقات المشبوهة التي لا تتماشى مع تاريخ وعراقة النادي.

    من جانبه علق حسام البدري المدرب العام والقائم بإعمال مدير الكرة بالأهلي في سؤاله بعد لقاء فريقه أمام انبي الذي انتهى بالتعال الإيجابي 2-2 عن توقعاته في احتمالية تراخي الزمالك أمام الإسماعيلي قائلاً "لا أعتقد أن يلعب فريق كبير لصالح فريق أخر في كل الأحوال".

    ويدخل الإسماعيلي هذا اللقاء منتشياً فنياً وبدنياً خاصة وأن أخر لقاء خاضه الفريق كان منذ عشرة أيام تقريباً أمام الإتحاد السكندري، وسيعتمد مديره الفني البرازيلي هيرون ريكاردو على تشكيلة شبه ثابتة في المباريات الأخيرة ولن يغيب عنها سوى محمد فضل الذي لم يتعاف بعد من الإصابة وداريو كان الموقوف لحصوله على 3 إنذارات.

    وينتظر أبناء المدينة الساحلية العودة لصدارة جدول الترتيب في هذا اللقاء بعد ان فقدوها بفارق الأهداف للأهلي برصيد 54 نقطة، علماً وان في حال تساوي الفريقين في النقاط مع نهاية الموسم لن يحتكما لفارق الأهداف وسيكون هناك مباراة فاصلة.

    أما الزمالك الذي يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة فلن تزيد أحلامه عن تقديم أداء جيد أمام الاسماعيلي لاستكمال مسيرته الأخيرة المتميزة في الدوري خاصة في ظل ابتعاده نهائياً عن الوصول للمربع الذهبي بالإضافة لهروبه التام عن منطقة الهبوط.

    ومن المنتظر ان يعتمد ميشيل دوكاستال المدير الفني السويسري للزمالك على تشكيلته التي خاض بها مباراة الأهلي باستثناء خروج أحمد عبد الرؤوف الموقوف وربما يشرك علاء علي بدلاً منه.

    وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في لقاء الثلاثاء بالأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز:

    الإسماعيلي: محمد فتحى - المعتصم سالم - ابراهيم يحيى - شريف عبد الفضيل - احمد سمير فرج - عبد الله السعيد - احمد خيرى - محمد حمص - عمر جمال - مصطفى كريم - محمد محسن ابو جريشة.

    الزمالك: عبد الواحد السيد - احمد مجدي – محمود فتح الله - عمرو عادل - هاني سعيد - صبري رحيل - حازم إمام - علاء علي - احمد المرغني – عبد الحليم علي - شريف اشرف.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:55 am