الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الاسماعيلي يتصدر الدوري بعد فوزه السهل علي الزمالك

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8402
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الاسماعيلي يتصدر الدوري بعد فوزه السهل علي الزمالك

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء أبريل 28, 2009 10:08 pm

    تصدر الاسماعيلي قمة الدوري بعد فوزه السهل علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب هيئة قناة السويس ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة.

    ورفع الاسماعيلي رصيده من النقاط الي العدد 57 بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 38 ليظل في المركز السادس بعد الهزيمة العاشرة له في الدوري.

    سجل للاسماعيلي محمد محسن ابوجريشة في الدقيقة 4، ومصطفي كريم (هدفين) في الدقيقتين 24 و47 علي الترتيب، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد عبدالحليم علي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

    بداية اللقاء جاءت ضاغطة من جانب الدراويش، وتصدي عبد الواحد السيد لأول فرصة تهديف بعد مرور دقيقتين دقائق بعد عرضية من عمر جمال كادت تسكن الشباك.

    واستمر الضغط البرتقالي علي مرمي الزمالك وسط توهان من لاعبي الوسط الأبيض، ومع الدقيقة 4 ترجم محمد محسن ابوجريشة سيطرة الإسماعيلي وأحرز هدف التقدم من ضربة رأس بعد كرة عرضية بقدم عبدالله السعيد.

    بدأ الزمالك بعد هدف أصحاب الأرض في الانتشار بشكل أفضل من البداية، وأهدر عمرو عادل مدافع الزمالك المتقدم فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 18 بعد ركنية مرت من الجميع لتجد عادل الذي سددها ضعيفة في يد محمد فتحي.

    وفي الدقيقة 24 عزز مصطفي كريم تقدم الاسماعيلي بالهدف الثاني بعد استغلال جيد للكرة المرتدة من احمد مجدي الذي اخطأ في إخراج الكرة سددها كريم قوية في الشباك البيضاء، وبعد الهدف بأربع دقائق، استطاع عبدالحليم علي تقليص النتيجة من خطأ فتحي الذي خرج من مرماه ولم يلتقط الكرة العالية السهلة ليضعها حليم من الوضع راقدا في المرمي الخالي.

    وأضاع علاء علي انفرادا في الدقيقة 36 وهو مواجه للمرمي تماما وتصدي له فتحي، وزادت محاولات الزمالك علي مرمي الاسماعيلي ولكن افتقدت الهجمات للمسة الأخيرة والتركيز، وقبل انتهاء الشوط بثوان قليلة سجل كريم غير المراقب الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد ان ارتدت الكرة من دفاع الزمالك اثر ركنية عالية.

    بدأ الشوط الثاني بهدوء من الطرفين مع بعض الضغط من لاعبي الاسماعيلي علي حامل الكرة، وقل الحماس بشكل ملحوظ بعد اطمئنان أصحاب الأرض علي النتيجة الي حد كبير.

    وسدد احمد المرغني كرة صاروخية في الدقيقة 56 ارتدت من فتحي الي شريف اشرف الذي لم يلحق بها ليشتتها الدفاع الأبيض في الوقت المناسب، وحل شيكابالا بديلا لأشرف بعدها بدقيقة لزيادة القوة الهجومية.

    ثم تصدي عبدالواحد لتصويبة قوية من عبدالله السعيد، وكاد كريم ان يسجل الهدف الشخصي له والرابع لفريقه ولكن أنقذ محمود فتح الله التصويبة القوية وهي في طريقها للمرمي.

    وغادر عمر جمال ارض الملعب في الدقيقة 63 ليلعب عبدالحميد سامي بدلا منه، ثم دفع الزمالك بمحمد المرسي محل عبدالحليم، ومرت نحو نصف ساعة من الشوط الثاني بلا أي محاولات من الجانبين وكأنها مباراة ودية.

    وسدد حازم إمام كرة صاروخية في الدقيقة 85 تصدي لها فتحي ببراعة الي ركنية، ودفع الزمالك بالصاعد إبراهيم صلاح بدلا من هاني سعيد، واستمر الأداء الباهت من الفريقين حتي صافرة النهاية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 12:07 am