الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    لوحة مفاتيح بدون مفاتيح !!

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع لوحة مفاتيح بدون مفاتيح !!

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في السبت مايو 09, 2009 4:31 pm



    تخيل أن حاسبك الشخصي متصل بلوحة مفاتيح ولكنها .... بدون مفاتيح !!! نعم, فلوحة المفاتيح الجديدةKeyless Keyboard OrbiTouch يمكن استخدامها للتعامل مع الحاسب الشخصي ولكن دون أن تحتوي علي أي مفاتيح.

    فهذه اللوحة تستبعد أي استخدام للأصابع مما يقلل من حركة المعصم وبالتالي يقلل من أي آلام في الذراعين والرقبة يمكن أن تنتج من الاستخدام المتكرر والطويل للحاسب. وتتصل هذه اللوحة بالحاسب من خلال وصلة PS/2 وهي تقوم بوظيفة لوحة المفاتيح والفأرة في نفس الوقت. وتحتوي لوحة المفاتيح علي يدان للتحكم باسم Domes وكتابة الحروف والكلمات وإدخال الأوامر إلي الحاسب يتم من خلال تحريك 2 Domes في اتجاهات معينة.

    وحجم هذه اللوحة مثل حجم أي لوحة مفاتيح أخري فلن تجد أي مشكلات في وضعها علي سطح المكتب أو في المكان المخصص للوحة المفاتيح القديمة كما أنها لا تحتاج إلي أي إعدادات خاصة علي الحاسب أو توصيلات خاصة بالكمبيوتر.

    وبالطبع فإن استخدام هذه اللوحة الجديدة يحتاج إلي بعض الوقت حتى يعتاد المستخدم علي التعامل معها ويكتسب بعض السرعة في الكتابة وإدخال الأوامر إلي الحاسب. ولكن بعد فترة من الوقت سوف يصبح استخدامها أسهل بكثير علي المستخدم.

    وبما أن الرفاهية لها ثمن فلوحة المفاتيح الجديدة يصل سعرها في الأسواق إلي 700 دولار, ويمكن التعرف علي المزيد من خصائص ومميزات واستخداماتها من الموقع التالي :
    www.keybowl.com



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:03 am