الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    صحيفة إنجليزية: نهاية أجوجو على ضفاف النيل

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8522
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع صحيفة إنجليزية: نهاية أجوجو على ضفاف النيل

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأحد مايو 10, 2009 6:16 pm

    صفت صحيفة اندبندنت إنجليزية في تقرير مطول لها الاحد عن "الأسوء" هذا الموسم المهاجم الغاني جونيور أجوجو المحترف في صفوف نادي الزمالك كأسوأ صفقة في التاريخ.

    وأضافت الصحيفة والتي وصفت صفقة انتقال اجوجو للزمالك بأكبر صفقة كارثية في التاريخ ان الزمالك يطلب تعويضاً قدره 2.56 مليون جنيه إسترليني لعدم التزام الدولي الغاني في تدريبات الفريق.

    وانضم أجوجو للزمالك مطلع هذا الموسم بصفقة تاريخية أجراها ممدوح عباس الرئيس السابق للقلعة البيضاء أثارت جدلاً واسعا في الأوساط الرياضية المصرية لحصول الدولي الغاني على ما يقرب من عشرة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

    وأشارت الصحيفة إلى ان اللاعب السابق في ناديي شيفيلد ونزداي ونوتنجهام فورست لعب ثماني مباريات فقط مع الزمالك، وتغيب عن التدريبات لمدة ثلاثة أشهر بدعوى ان النادي لم يدفع له مستحقاته.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:17 am