الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    العشري: لن أتنازل عن أي لاعب للمنتخب لأننا أيضا نلعب باسم مصر

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8402
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع العشري: لن أتنازل عن أي لاعب للمنتخب لأننا أيضا نلعب باسم مصر

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في السبت مايو 16, 2009 12:02 am

    رح الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود انه لن يتنازل عن أي لاعب في فريقه من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني في عمان، مشيراً انه يلعب أيضاً باسم مصر في البطولة الكونفيدرالية.

    وقال العشري في تصريحات له ببرنامج كورة اف ام عقب انتهاء لقاء فريقه أمام أهلي طرابلس بالتعادل السلبي بدون اهداف في ذهاب دور الـ 16 بالبطولة الكونفيدرالية "نحن لا نلعب باسم دولة أخرى حتى نترك لاعبينا للمنتخب. نحن أيضاً نلعب باسم مصر".

    وكان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري قد أصر على ضم جميع اللاعبين الذي سيختارهم للدخول في معسكر عمان بما فيهم لاعبو فرق الأهلي وانبي وحرس الحدود المشاركين في بطولة الكونفيدرالية.

    وأضاف العشري "انا لا أملك سوى ثلاثة أو أربعة لاعبين في المنتخب، فمن سأحتفظ به ومن سأتركه؟، بالإضافة لذلك فإن لاعبي فريقي الذين ينضمون لمصر لا يلعبون بشكل أساسي مع المنتخب".

    وأكمل "مباراة العودة أمام أهلي طرابلس هي مباراة فاصلة في التأهل لدوري المجموعات بالكونفيدرالية، لذا فعلى الجهاز الفني للمنتخب أن يساعدني على التأهل، وبعدها من حقهم ضم لاعبو فريقي بالكامل".

    وكان ثلاثي الحرس أحمد سعيد (أوكا) وأحمد عيد عبد الملك واحمد عبد الغني ضمن قائمة المنتخب خلال مباراة زامبيا الأخير في مستهل مشوار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010.

    وفي ختام حديثه قال المدير الفني لحرس الحدود "انا اعتمد على 14 أو 15 لاعباً في الفريق، لو رحل عني ثلاثة أو أربعة للمنتخب، فكيف سألعب"؟

    يذكر ان المنتخب المصري سوف يلاقي المنتخب الجزائري على أرض الأخير في 7 يونيو المقبل بالجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 12:07 am