الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    خاص..الكيلاني: الإسماعيلي سيطلب إقامة اللقاء الفاصل على إستاد غزل المحلة

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8522
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع خاص..الكيلاني: الإسماعيلي سيطلب إقامة اللقاء الفاصل على إستاد غزل المحلة

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأحد مايو 17, 2009 2:53 pm

    ال المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ان ناديه سيطلب من اتحاد الكرة ان يستضيف إستاد غزل المحلة المباراة الفاصلة على لقب الدوري الممتاز والمنتظر ان تجمع فريقه بالأهلي.

    وأضاف الكيلاني في تصريحات هاتفية مع Yallakora.com "وصلتنا انباء ان اتحاد الكرة ينوي ان يستضيف إستاد المكس بالإسكندرية هذه المباراة، ولكننا سنطالب بإستاد غزل المحلة وسنحاول إقناع المسئولين عن اللعبة بذلك".

    وعن ما إذا كان إستاد الكلية الحربية في حسابات إدارة النادي لاستضافة هذه المباراة قال "من المستحيل اللعب على ملعب الأهلي حتى ولو خصص لنا اتحاد الكرة نصف السعة المخصصة في المدرجات".

    ويتساوى الإسماعيلي مع الأهلي في نفس عدد النقاط برصيد 60 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وفي حال فوزهما على الترسانة وطلائع الجيش الأربعاء في الأسبوع الأخير من المسابقة، فستقام مباراة فاصلة بينهما لتحديد البطل في 24 مايو المقبل.

    من جهة أخرى، أكد الكيلاني أن إدارة ناديه استقرت على أن يدير لقاء الترسانة طاقم تحكيم مصري، قائلاً "لدينا ثقة كبيرة في حكامنا، ونطلب منهم فقط الحيادية والنزاهة في قراراتهم".

    وأشار في السياق ذاته ان الاسماعيلي أرسل خطاباً رسمياً لإتحاد الكرة يطلب فيه تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة اللقاء الفاصل أمام الأهلي.

    وسيتكفل الاسماعيلي بمصاريف استقدام طاقم التحكيم الأجنبي الذي من المنتظر ان يدير اللقاء الفاصل.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:50 am