الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    النيابة تأمر بحبس سائق وملاحظ بلوك في حادث قطار الأسكندرية

    شاطر
    midomshakel2010
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8564
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع النيابة تأمر بحبس سائق وملاحظ بلوك في حادث قطار الأسكندرية

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الإثنين مايو 18, 2009 10:09 pm

    قررت نيابة سيدي جابر بالأسكندرية حبس سائق جرار قطار محمود محسن أحمد وملاحظ بلوك عبد الاله أبو شعلة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهما تهم القتل والإصابة الخطأ والاتلاف وتعريض وسائل النقل العامة والبرية للخطر.

    كما قررت النيابة في التحقيقات التي تابعها النائب العام المستشار عبد المجيد محمود تشكيل لجنة ثلاثية من النقل والمواصلات والطرق والكباري وهيئة السكة الحديد لإجراء المعاينات اللازمة لتحديد سبب اصطدام جرار قطار بخمس سيارات بمزلقان سموحة وسط الأسكندرية وتقدير قيمة التلفيات وحجم الأضرار.

    كان مدير أمن الأسكندرية اللواء خيري موسي قد تلقى الأحد بلاغاً باصطدام جرار قطار يحمل أرقام 3061 بخمس سيارات بمنطقة مزلقان سموحة.

    وتبين أن جرار القطار كان متوقفاً بالورش بمنطقة القباري غرب الأسكندرية للصيانة وبعد أن تم تشغيله سار بدون سائق حتى مزلقان سموحة لمسافة تقدر بحوالي 10 كيلو مترات ليطيح بالسيارات الخمسة أمامه لمسافة 300 متر قبل انقلابه بعد المزلقان مما أدى لمصرع شخصين وإصابة 10 آخرين.

    انتقل مدير إدارة الحماية المدنية بالأسكندرية اللواء عاطف زكي ووكيل الإدارة العميد حمدي فتح الله لموقع الحادث على الفور وتمكن رجال الإنقاذ من إخماد النيران التي اشتعلت بالجرار.

    المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 6:11 pm