الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الاسماعيلي يركز على ركلات الترجيح قبل اللقاء الفاصل مع الأهلي

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8522
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الاسماعيلي يركز على ركلات الترجيح قبل اللقاء الفاصل مع الأهلي

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في السبت مايو 23, 2009 3:56 pm

    القاهرة (رويترز) - ركز النادي الاسماعيلي على تسديد ركلات الترجيح خلال تدريباته الأخيرة استعدادا للمباراة الفاصلة مع الأهلي على لقب الدوري المصري والتي ستقام الأحد بإستاد المكس بالإسكندرية.

    وحرص البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للاسماعيلي في ختام تدريبات الفريق مساء امس الجمعة بمعسكره التدريبي بالاسكندرية على الزام جميع لاعبيه بتسديد ركلات الجزاء استعدادا لاحتمال ان تنتهي المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل.

    وسيلعب الفريقان وقتا اضافيا مدته نصف ساعة في حال انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل واذا ما استمر التعادل يلجأ الفريقان الى ركلات الترجيح لحسم النتيجة.

    قال احمد العجوز المدرب العام للاسماعيلي ان مباراة فريقه مع الاهلي ستكون فى غاية القوة والصعوبة والاهمية فهى مباراة على بطولة الدورى وتتويج بعد مشوار طويل وهى بين فريقين كبيرين لان لاعبي الاسماعيلى والاهلى يمثلون الاعمدة الاساسية فى المنتخب المصرى.

    واضاف العجوز في تصريح للموقع الرسمي للاسماعيلي على الانترنت اليوم السبت "كل فريق يعرف الاخر جيدا ويعلم مفاتيح اللعب ايضا والنتيجة ستحسم باقدام اللاعبين."

    وتمنى المدرب العام ان تخرج المباراة فى صورة تليق باسم وسمعة الكرة المصرية وان تتسم بالروح الرياضية.

    واكد العجوز ان الجهاز الفنى للاسماعيلى لدية ثقة كبيرة فى اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز فى مباراة الاحد مشيرا الى ان اللاعبين لديهم اصرار على تحقيق الفوز لاسعاد جماهيرهم الكبيرة.

    كما اكد ان الروح المعنوية العالية ستكون سلاحا مهما خاصة بعد الفوز على الترسانة والوصول الى المباراة الفاصلة.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:17 am