الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    نظام ويندوز7 سيطرح للبيع في 22 تشرين الاول/اكتوبر

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع نظام ويندوز7 سيطرح للبيع في 22 تشرين الاول/اكتوبر

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء يونيو 03, 2009 10:33 am



    اعلنت شركة البرمجيات الاميركية العملاقة "مايكروسوفت" ان النسخة الاخيرة لنظام الشتغيل "ويندوز 7" الذي سيحل مكان برنامج "فيستا" الذي تعرض لانتقادات كثيرة، ستكون متوافرة للبيع في 22 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

    ووزعت مايكروسفوت مطلع ايار/مايو باعداد قليلة نسخا تجريبية شبه نهائية عن نظام "ويندوز 7" داعية المستخدمين الى اختباره وابداء رأيهم.

    واظهرت الاصداء الاولية الصادرة من الصحف المتخصصة ان البرنامج الجديد اكثر ثباتا وقدرة من "فيستا" الذي اطلق في كانون الثاني/يناير 2007.

    وقد نال برنامج فيستا كثيرا من سمعة مايكروسوفت التي واجهت استياء مستخدمي هذا النظام بسبب الاعطال المتكررة عندما كانوا يريدون تنزيله على اجهزة كمبيوتر تعمل بالبرنامج السابق "اكس بي".

    والرهان كبير جدا بالنسبة لمايكرسوفت ومقرها في ريدموند (ولاية واشنطن شمال غرب الولايات المتحدة) التي عليها ان تنشط سوق المعلوماتية.

    وفي حال نجاح اطلاق النظام الجديد تتوقع مايكرسوفوت ان يدر عليها ثلاثة مليارات دولار في الاشهر ال12 او 18 المقبلة على ما افاد المحللون لدى مؤسسة كولينز ستيوارت.

    وتجهز 90 % من اجهزة الكمبيوتر في العالم بانظمة تشغيل "ويندوز".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:53 am