الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    شحاتة يستبعد عمرو زكي من قائمة المنتخب في كأس القارات

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8524
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع شحاتة يستبعد عمرو زكي من قائمة المنتخب في كأس القارات

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء يونيو 10, 2009 10:31 am

    - استبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة مهاجمه عمرو زكي من القائمة التي ستشارك في كأس القارات للإصابة، وضم بدلاً منه محمد محسن أبوجريشة مهاجم الإسماعيلي.

    وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري في تصريحات لقناة الحياة الفضائية ان زكي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية وتم الإتصال بمحمد محسن أبوجريشة لتعويضه.

    وأشار غريب ان جهاز المنتخب أرسل للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاشعات الخاصة بإصابة زكي للموافقة على تعويضه بلاعب آخر كما تنص اللوائح المنظمة للبطولة.

    ويعد زكي ثالث مهاجم اساسي يغيب عن صفوف المنتخب بعد استبعاد أحمد حسام "ميدو" وابتعاد عماد متعب للإصابة.

    وسيواجه المنتخب المصري أزمة كبيرة في خط الهجوم خلال كأس القارات إذ سيتحتم على الجهاز الفني الاعتماد على ثلاثة مهاجمين فقط هم محمد محسن أبوجريشة وأحمد رؤوف وأحمد عبد الغني.

    من جانبه صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان الإتحاد المصري لكرة القدم أرسل للفيفا يستفسر عن موقف الثنائي عمرو زكي وأحمد حسن في المشاركة بالمباراة الأولى في كأس القارات بعد حصولهما على الإنذار الثاني في لقاء الجزائر الأخير بتصفيات كأس العالم.

    وقال عدلي في اتصال هاتفي بموقع يالاكورة "ارسلنا للفيفا لنستفسر عن إيقاف زكي وحسن وعما إذا كان سيسري في المباراة الأولى بكأس القارات أمام البرازيل أم أمام رواندا بالجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم".

    وأضاف المدير الإداري للمنتخب "أتمنى ان تسري عقوبة الإيقاف على الثنائي المذكور في مباراة البرازيل، حتى لا نفتقد لجهودهما في اللقاء المصيري أمام رواندا في 5 يوليو القادم".

    من جانبه أوضح محمد بيومي الخبير بلوائح الفيفا ان عقوبة الإيقاف على زكي وحسن ستسري في لقاء رواندا.

    وقال "العقوبات طبقاً للوائح الفيفا تسري في البطولة ذاتها التي حصل في اللاعب على الإنذارين، وبما ان زكي وحسن قد حصلا على الإنذارين في تصفيات كأس العالم فلابد ان يتم إيقافهما خلال المسابقة ذاتها".

    وتابع بيومي "الاستثناء الوحيد في هذا الآمر أن تكون مباريات المنتخب قد انتهت في التصفيات، فلا يتم الانتظار وقتها للتصفيات المقبلة وتنفذ عقوبة الإيقاف في أول مباراة دولية للمنتخب في أي مسابقة".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 7:39 am