الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    شحاتة: منتخب مصر سيستمتع باللعب امام البرازيل

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8402
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع شحاتة: منتخب مصر سيستمتع باللعب امام البرازيل

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الجمعة يونيو 12, 2009 9:01 pm

    12 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال حسن شحاتة مدرب منتخب مصر إن الفريق سيستمتع باللعب أمام البرازيل في أولى مبارياته بكأس القارات لكرة القدم يوم الاثنين بعيدا عن ضغوط الخوف من تلقي هزيمة ثقيلة.

    ويلعب المنتخبان في المجموعة الثانية بكأس القارات بجنوب افريقيا والتي تعد بمثابة اعداد لنهائيات كأس العالم العام المقبل الى جانب ايطاليا بطلة العالم والولايات المتحدة.

    ورغم فوز مصر بكأس أمم افريقيا في 2006 و2008 الا أنها تحتل المركز 40 في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) وتتخلف بفارق 35 مركزا عن البرازيل كما خسر "الفراعنة" أربع من خمس مباريات ضد ابطال العالم خمس مرات.

    وقال شحاتة لرويترز "طموحنا محدود أمام البرازيل لأن هناك فوارق كبيرة بيننا وبينهم وهي فوارق فنية وبدنية ومهارية وكلها لصالح المنتخب البرازيلي."

    وأضاف شحاتة الذي شاهد فريقه يتعرض لهزيمة قاسية 3-1 أمام الجزائر في اوائل الأسبوع الجاري لتتلقى اماله في التأهل لكأس العالم لطمة قوية "لقد جلست مع اللاعبين وأوضحت لهم الفوارق بيننا وبين البرازيل لكني قلت لهم إنه في النهاية 11 لاعبا من مصر سيواجهون 11 لاعبا من البرازيل."

    وأكد شحاتة أنه لن يلعب المباراة تحت ضغط الخوف من التعرض لهزيمة ثقيلة.

    وقال المدرب الذي سيكمل عامه الستين هذا الشهر "قلت للاعبين إننا نريد الاستمتاع بكرة القدم."

    وأضاف "في الظروف العادية كان علينا دفع مليوني دولار من أجل مواجهة البرازيل في مباراة ودية."

    وتسببت اصابة مفاجئة للمهاجم عمرو زكي في مأزق لشحاتة الذي وجد نفسه أمام خيارات هجومية محدودة في ظل غياب عماد متعب مهاجم الأهلي لخضوعه لجراحة في الركبة واستبعاد أحمد حسام (ميدو) المحترف في الدوري الانجليزي الممتاز مع افتقار الثلاثي أحمد رؤوف وأحمد عبد الغني ومحمد محسن أبو جريشة للخبرة الدولية.

    وقال شحاتة إن زكي لم يتعرض للاصابة خلال مباراة الجزائر مشيرا الى أن اللاعب الذي كان يعاني من اصابة في العضلات أبلغه بقدرته على خوض اللقاء.

    وأضاف المدرب الذي يتولى قيادة مصر منذ اواخر 2004 "يبدو أن زكي لم يكن أمينا معي."

    ووجه شحاتة الدعوة الى أبو جريشة مهاجم الإسماعيلي ليحل محل زكي في التشكيلة المصرية بكأس القارات بعد تلقي الضوء الأخضر من الفيفا.

    وقال أبو جريشة الذي عاد للإسماعيلي في يناير كانون الثاني الماضي بعد تجربة قصيرة في الدوري الصيني "بالطبع أنا سعيد لمشاركتي في كأس القارات وسأكون أكثر سعادة اذا شاركت في المباريات."


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 12:07 am