الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    اكتشاف 3 إصابات جديدة بأنفلونزا الخنازير في مصر.. ورفع الحجر عن سكن طلاب الجامعة الأمريكية

    شاطر
    midomshakel2010
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8564
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع اكتشاف 3 إصابات جديدة بأنفلونزا الخنازير في مصر.. ورفع الحجر عن سكن طلاب الجامعة الأمريكية

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الإثنين يونيو 15, 2009 12:53 pm

    - أعلن الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الاثنين إكتشاف ثلاث إصابات جديدة بفيروس (إتش 1 إن 1) المعروف بانفلونزا الخنازير قادمة من الخارج لترتفع حالات الإصابة فى مصر إلى 23 حالة.

    وقال شاهين ان الحالتين الأولى والثانية لسيدة أمريكية تبلغ من العمر 38 عاما وابنتها البالغة من العمر 13 عاما وهما من الأسرة القادمة من أمريكا لزيارة أسرة الطفل الامريكى المصاب رقم 19 فى القاهرة، على متن خطوط الطيران " كيه إل أم " والتى وصلت إلى مطار القاهرة الدولى يوم 5 يونيو ويتم حاليا تحويلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج .

    وأوضح أن الحالة الثالثة هى لسيدة سودانية تبلغ من العمر 49 عاما وهى جدة الطفل الكندى من أصل سودانى وهو الحالة رقم 20 التى أعلن عن اكتشافها أمس وتم تحويلها إلى مستشفى بالقاهرة للعلاج واعطائها عقار "التاميفلو" وحالتها الصحية مستقرة.

    وأشار إلى أن إجمالى الحالات التى شفيت حتى الآن بلغت 9 حالات من اجمالى عدد المصابين بالمرض والبالغ عددهم 23 حالة حتى الآن.

    وعلى جانب اخر، أعلن الدكتور عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية بأنه تقرر الاثنين رفع الحجر الصحى عن مبنى سكن طلاب الجامعة الأمريكية بالزمالك بعد مرور نحو أسبوع من وضعه تحت الحجر الصحى منذ ظهور حالات إصابة بمرض (إتش 1 إن 1) المعروف بأنفلونزا الخنازير.

    وقال "إن جميع الطلاب بحالة جيدة وجميع الحالات التى تم اكتشافها داخل المبنى شفيت تماما وخرجت جميعا من المستشفى وتقرر رفع الحجر الصحى بعد التأكد من سلامة جميع الطلاب والعاملين بداخل المبنى ومن سلامة المبنى بعد تطبيق كافة الإجراءات الوقائية عليه".

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط،


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 5:57 pm