الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الجماهير المصرية تتطلع للقاء الفراعنة والسامبا فى كأس القارات

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8524
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الجماهير المصرية تتطلع للقاء الفراعنة والسامبا فى كأس القارات

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الإثنين يونيو 15, 2009 12:57 pm

    نهى المنتخب المصري بقيادة المدير الفنى الكابتن حسن شحاتة استعداداته القوية لخوض أول مباراة له فى مشاركته الثانية فى بطولة كأس القارات لكرة القدم يوم الاثنين ضد منتخب البرازيل (حامل لقب كأس القارات) فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية فى مدينة بلومفونتين فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .

    وتحظى المباراة باهتمام بالغ من قبل الجماهير المصرية التي تتطلع لاستعادة الثقة في فريقها بعد خسارته 1/3 أمام الفريق الجزائري مؤخرا في ستاد البليدة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

    وركز الجهاز الفنى للمنتخب المصري فى التدريبات على الدقة فى التمرير ولعب الكرة من لمسة واحدة والسرعة فى الاداء .. ونجح الجهاز الفنى فى اخراج اللاعبين من حالة الحزن بعد الخسارة من منتخب الجزائر قبل البطولة فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم .

    وسيغيب عن هجوم المنتخب الوطنى عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" بداعى الإصابة .. وتتركز الخطورة الهجومية فى محمد زيدان المحترف بألمانيا ، ومحمد أبوتريكة نجم النادى الاهلى .

    وقال الكابتن حسن شحاتة - فى تصريح بث على موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" - اننا نكن كل احترام للمنتخب البرازيلي لكننا لا نخشاه ولدينا خبرات والعديد من الاوراق .. مؤكدا أننا منتخب كبير ولدينا نجومنا وسبق لنا الفوز بكأس الأمم الإفريقية ست مرات بينها المرتان الأخيرتان .

    وأشار الى أن كل الترشيحات لصالح ايطاليا والبرازيل للوصول الى الدور قبل النهائي عن هذه المجموعة ، وهذا حق مشروع ، ولكننا لدينا الامكانيات والاصرار لنخالف هذه التوقعات .

    واعتبر غياب عمرو زكي وميدو ، فرصة ثمينة للشباب الواعد للظهور والتألق .. وقال انه غير متأثر بغيابهما .. مشيرا الى أن البطولة تجربة جيدة للكل ، البعض سيتألق عندما يواجه الكبار ، وسيظهر آخرون انهم قادرون على التقدم .

    على الجانب الآخر يدخل المنتخب البرازيلي أول مباراة فى البطولة بكامل نجومه ومعنوياته مرتفعة بعد فوزه على باراجواي 2 - 1 لتتراجع باراجواى عن صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم ، حيث فاز على أوروجواي 4 - صفر قبل البطوله واقترب كثيرا من التأهل الى المونديال العالمي .

    وسبق للمنتخب البرازيلي الفوز بكأس القارات عام 1997 وعام 2005 ..ويضم المنتخب ريكاردو كاكا المنتقل حديثا الى صفوف ريال مدريد الاسباني مقابل 64 مليون يورو وروبينيو ولويس فابيانو وحارس المرمى جوليو سيزار ، ويقودهم مدرب المنتخب كارلوس دونجا الذى حذر لاعبيه - فى تصريح نقله موقع الفيفا - من مغبة الاستهتار بالمنتخب المصري .. وقال "سنواجه منتخب بطل إفريقيا في النسختين الماضيتين وهو خصم عنيد لا يمكن الاستهانة به ولكننا سنحاول الاحتفاظ باللقب والتركيز طوال المباراة لنحافظ على شباكنا نظيفة ".

    يشار الى أن كابتن منتخب مصر أحمد حسن لاعب النادى الأهلي وعصام الحضري أفضل حارس في إفريقيا ، هما من شاركا مع الكابتن محمود الجوهري المدرب الاسبق لمنتخب مصر وحاليا مع الكابتن حسن شحاتة المدرب الحالى في بطولتي كأس العالم للقارات 1999 و2009 .. وكان اللاعبان أيضا قد شهدا فوز مصر بثلاثة ألقاب افريقية أعوام 1998 و2006 و2008 .

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط


    الماتش النهارده لساعه 5 يا ترى هنتغلب كام يا رجاله الله اعلم ربنا معانا عموما


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 7:40 am