الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    تغريم نجيب ساويرس 75 مليون يورو لصالح رجل أعمال إيطالى

    شاطر
    midomshakel2010
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8564
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع تغريم نجيب ساويرس 75 مليون يورو لصالح رجل أعمال إيطالى

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء يونيو 17, 2009 9:51 am

    غرمت المحكمة العليا البريطانية فى لندن رجل الأعمال نجيب ساويرس أكثر من 75 مليون يورو "104 ملايين دولار أمريكى" لصالح رجل الأعمال الإيطالى أليساندرو بينيديتى فى قضية ذات صلة بصفقة شراء ساويرس لشركة ويند للاتصالات.

    وكان بينيديتى قد رفع دعوى قضائية ضد ساويرس أمام المحكمة العليا .. مطالبا بالحصول على حصة قوامها ثلث أسهم الشركة الاستثمارية التى نفذت عملية الاستحواذ على ويند التى تعد ثالث أكبر شركة للاتصالات المحمولة فى إيطاليا فى عام 2005، حيث كانت تقدر الصفقة بـ 3 مليارات يورو.

    وقد أمر اللورد نيكولاس باتن قاضى المحكمة العليا البريطانية ساويرس بدفع هذا 1ر75 مليون يورو، إضافة إلى فوائدها نظير خدمات بينيديتى لساويرس.

    وأشارت بعض المصادر إلى أن ساويرس كان قد اشترى شركة "ويند" ووعد بينيديتى بحصة تقدر بالثلث فيها مقابل خدمات بينيديتى، لكن ساويرس طعن فى هذا الزعم.

    وخلال الجلسة القضائية، استمعت المحكمة إلى تفاصيل مفاوضات بين الجانبين فى عدد من المدن بما فى ذلك باريس وروما، إضافة إلى يخت ساويرس بمدينة كان الفرنسية.

    وأعرب بينيديتى عن خيبة أمله بشأن قيمة المبلغ الذى قضت به المحكمة ووصفه بأنه ليس كبيرا لكن بعض المصادر أفادت بأن ساويرس سيقدم استئنافا على الحكم.

    كان جو صمويل محامى بينيديتى قد ذكر أن ساويرس قام بإتمام الصفقة باستخدام استراتيجية رسمها له بينيديتى، وأشارت التقارير إلى أن ساويرس قد يستأنف على هذا الحكم.

    المصدر: وكالة أنباء الشرق الاوسط


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 5:59 pm