الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    المصريه للسيارات تحصد المركز الاول

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8348
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع المصريه للسيارات تحصد المركز الاول

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء سبتمبر 17, 2008 9:45 pm







    في حفل كبير أقيم فى فندق فورسزونز حصلت المصرية للسيارات على جائزة المركز الأول لأعلى مبيعات سيتى بنك بالقاهرة والإسكندرية للعام الثانى على التوالى، وذلك فى إطار الحفل السنوى الذى يقيمه سيتى بنك لتوزيع جوائز أفضل مبيعات سيارات يتم تمويلها من خلال البنك بالتعاون مع كبرى شركات السيارات فى السوق المصرية ، ونجحت المصرية فى أن تنتزع لقب الأفضل فى الإسكندرية والقاهرة للمرة الثانية هذا العام بعد أن حققت ما يقرب من 32% من إجمالى مبيعات سيتى بنك بالقاهرة و 52% من اجمالى مبيعات سيتى بنك بالإسكندرية وهو ما يعد إنجازاً فريداً من نوعه يدل على الجهود الكبيرة التى تبذلها الشركة فى مجال البيع بالتقسيط وتمويل شراء السيارات فى السوق المصرى بالتعاون مع كبرى المؤسسات المصرفية


    . وقد حضر الحفل نخبة من العاملين بالمصرية للسيارات ويرأسهم السيد / أحمد ريان رئيس مجلس الإدارة والسيد/ محمد ريان والسيدة / مى ريان نائبا رئيس مجلس الإدارة والسيد/ محمد أمير مدير فرع المصرية – جرين بلازا- الإسكندرية والسيد/ أحمد مجدى والسيد/ أحمد الديب مديرا فرع المعادى والسيد/ عيد عبد العظيم مدير فرع مصر الجديدة إلى جانب نخبة من مسئولى سيتى بنك على رأسهم السيد/ خالد الجبلى المدير العام الأقليمى لسيتى بنك والسيد/ هشام خيرت رئيس مجلس إدارة البنك والسيد/ مينا لؤى مدير مبيعات قروض السيارات بالإسكندرية والعديد من تجار ووكلاء وموزعي السيارات فى السوق المصرية وعلي رأسهم الدكتور / رءوف غبور رئيس مجلس أدراة مجموعة شركات غبور هيونداى واللواء/ حسن سليمان رئيس إدارة شركة الأمل للتجارة الخارجية والسيد/ عمر الاسكندرنى مدير قطاعات هيواندى وعداد كبير من الإعلاميين والمتخصصين في مجال السيارات بمصر.


    وقد أكد السيد/ احمد ريان رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات أن هذا الإنجاز الكبير تحقق من خلال جهود العاملين المتميزين بالمصرية للسيارات وفريق العمل بالشركة الى جانب الدعم الكبير الذي يقدمه سيتى بنك لعملاء التقسيط والتمويل من خلال المصرية للسيارات الي جانب الجهود الكبيرة التى قامت بيه المصرية للسيارات منذ بداء تأسيسها فى السوق المصرية، والحرص على المصداقية فى التعامل مع العملاء وتزويدهم دائما ًبأفضل الأفكار والخدمات التسويقية والبيعية وبأفضل العروض السعريه المتاحة في مصر.


    وأضاف أن الشركة سوف توصل جهوده لمزيد من الريادة والتميز فى السوق المصرية من خلال الأعوام لأخيره فى مجال خدمات التمويل لتصبح وجها لعشاق السيارات فى مصر خاصة فى ظل العروض المتنوعة للتقسيط والسداد النقدى التى توفرها الشركة لتتوافق مع متطلبات وظروف عملائها دون أى أعباء أو التزامات قد لا تتناسب مع قدرتهم الشرائية.


    أوتو سمير ريان.. نجم يسطع في سماء السوق المصري للسيارات... استطاع أن يحقق إنجازا كبيرا فى فترة وجيزة لا تتعدى أربعة اشهر وان ينضم لقائمة أفضل عشر شركات الأكثر مبيعات بنظام التقسيط لعام 2005 على مستوى السوق المحلى...كل ذلك لم ياتى من فراغ بل لجهود الشركة واستراتيچتها الواضحة منذ اليوم الأول لانطلاقتها نحو أرضا عملائها و تلبية رغباتهم وابتكار وسائل جديدة تستطيع من خلالها تحقيق هذا الهدف الذى جاءت من أجلة.


    وبمناسبة حصول شركة اوتو سمير ريان على هذا الإنجاز أشار المحاسب سمير ريان رئيس مجلس الإدارة الى أن هذه الجائزة جاءت تدريجا لجهود الشركة وعملها المتواصل على مدار أربعة اشهر منذ انطلاقها فى السوق المصرى وذلك بالرغم من انضمامها لهذه المسابقة قبل ثلاثة اشهر من نهاية العام وتستعد الشركة خلال العام الحالى لاحتلال مركز متقدم فى تلك المسابقة.


    ويهدى المحاسب سمير ريان هذه الجائزة لعملاء الشركة لثقتهم الغالية فى إمكانيات اوتو سمير ريان. وتقدم الشركة تشكيلة كبيرة ومتنوعة من جميع أنواع السيارات التى تتناسب دخول الأفراد وتلائم متطلباتهم فهى تسعى دائما الى تحقيق حلم امتلاك سيارة الى عملائهم.من خلال أقل سعر نقدى فى السوق.
    الطارق للتجارة والتوزيع تحصل على المركز الخامس كأفضل مبيعات على القاهرة الكبرى. بعد حصولها على جائزة الحصان الأسود عن الأداء المتميز الربيع تريد توصل التألق وحصد جوائز التفوق. وكذلك شركة الفرسان بقيادة السيد/ محمد بيومى والسيد / طارق بيومى وكذلك شركة بندا موتور التى حققت نجاحات متتالية بهذه المسابقة .


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 10:32 am