الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    على الطريقه الاهلاويه الزمالك يطرح قناته الجديده منتصف الموسم

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع على الطريقه الاهلاويه الزمالك يطرح قناته الجديده منتصف الموسم

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الجمعة أكتوبر 10, 2008 6:56 am

    []/زمالك-7056.bmp&size=400[/img]

    المصدر : الجمهورية

    الجمهورية...اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس بصفة نهائية علي اطلاق قناة جديدة فضائية تكون مملوكة للنادي... ويدرس المجلس كافة الإجراءات القانونية اللازمة لخروج القناة للنور في أقرب وقت ممكن حتي يتسني للجماهير البيضاء من متابعة أخبار فريقها.. وكان المجلس قد قرر تعيين حازم إمام عضو مجلس الإدارة مشرفا عاما علي القناة.

    ويبذل ممدوح عباس رئيس النادي محاولات مكثفة مع الجهات المسئولة للحصول علي التراخيص اللازمة لاطلاق القناة.. والجدير بالذكر ان عباس أعلن للمقربين منه ان هذه القناة ستكون متاحة للجميع وبدون أي اشتراكات شهرية تتكبدها الجماهير البيضاء.. مؤكدا أنه لا توجد أي نية لدي المجلس لتشفير القناة خاصة أن المجلس حريص علي اطلاق القناة مجانا.

    من ناحية أخري دخل حازم إمام عضو المجلس والمسئول عن صفقات النادي في مفاوضات جادة مع الثلاثي جمال حمزة ومحمد أبوالعلا وعبدالواحد السيد لاقناعهم بتجديد عقود للاستمرار مع الفريق لفترة جديدة.. وتعهد كابتن الفريق السابق بإنهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن.. جاء ذلك في الوقت الذي اشترط فيه جمال حمزة حصوله علي 2 مليون جنيه ونصف في الموسم الواحد نظير تجديد عقده.

    وكان اللاعب قد بالغ في شروطه المالية بعد علمه بأن زميله الغاني أجوجو يحصل علي 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.. ويجري حازم إمام محاولات مع الحارس عبدالواحد لاقناعه بالتراجع عن قراره بالرحيل عن النادي خاصة أنه سبق وطلب الرحيل رسميا.

    علي صعيد آخر دخل الألماني هولمان المدير الفني ومعاونه طارق يحيي المدرب العام في خلاف في وجهات النظر حول مشكلة الظهير الايسر.. فالخواجه يرغب في الاعتماد علي البرازيلي ريكارود في الناحية اليسري خلال مباريات الدوري الممتاز.. وهو ما رفضه المدرب العام الذي يرغب في الدفع بأسامة حسن في هذا المكان لتجهيزه بالشكل المطلوب للمشاركات الرسمية في البطولة الافريقية خاصة ان الفريق يعاني من عدم وجود بديل للاعب في القائمة الافريقية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:00 am