الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    شحاته .... لا نريد مواجهات منتخبات عربيه في الفتره القادمه تصفيات كأس العالم

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع شحاته .... لا نريد مواجهات منتخبات عربيه في الفتره القادمه تصفيات كأس العالم

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 3:33 am

    المصدر : MBC

    أعرب حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عن أمنياته بتفادي الوقوع في مجموعةٍ واحدة مع أحد المنتخبات العربية التي تأهلت إلى التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    وقال شحاتة في تصريحاتٍ لقناة "مودرن سبورت" الرياضية المصرية الخاصة مساء الأحد: "أتمنى تجنب المنتخبات العربية لكون مبارياتها دائمًا في غاية الحساسية".

    وفازت مصر بطلة أفريقيا 2006، 2008 على ضيفتها جيبوتي مساء الأحد برباعية نظيفة في ختام التصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010 لتتصدر المجموعة الـ12.

    وأضاف شحاتة "أتمنى أيضًا توزيع المنتخبات العربية على أكثر من مجموعة حتى تتاح الفرصة لظهور أكثر من منتخب عربي في النهائيات".

    كانت منتخبات المغرب وتونس والجزائر والسودان قد تأهلت للتصفيات النهائية وخرجت ليبيا وجيبوتي وموريتانيا من التصفيات التمهيدية.

    يشار إلى أن قرعة الدور الحاسم سوف يتم إجراؤها يوم 22 أكتوبرالحالي في زيوريخ وتوزع بموجبها المنتخبات العشرين المتأهلة على 5 مجموعات من 4 منتخبات يتأهل بطل كل منها إلى نهائيات المونديال مع جنوب أفريقيا المضيفة.

    ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى نهائيات أمم أفريقيا المقررة عام 2010 أيضا إضافة إلى أنجولا المضيفة.

    وتأهل كل من السعودية وتونس إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا عن قارتي آسيا وأفريقيا، وسوف تحدد القرعة فرص المنتخبات العربية في التأهل للمونديال.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:01 am