الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    وفد الفيفا يبدي ارتياحه لزيارته الاولى الى ابوظبي

    شاطر
    avatar
    الملاك الساحر
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد الرسائل : 257
    العمر : 26
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 3927
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    موضوع وفد الفيفا يبدي ارتياحه لزيارته الاولى الى ابوظبي

    مُساهمة من طرف الملاك الساحر في الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:02 pm

    أبوظبي في 7 نوفمبر/وام/ أبدى مسؤولو الفيفا ارتياحهم الكبير لما شاهدوه خلال زيارتهم الأولى لأبوظبي والتي استمرت ثلاثة أيام حول استعدادات العاصمة لاستضافة بطولتي كأس العالم للأندية 2009و2010.

    جاء ذلك خلال الاجتماعات التي عقدت بين الوفد والمسؤولين في أبوظبي لمناقشة تفاصيل التجهيزات المتوفرة والمتميزة في العاصمة خاصة وأن الإمارات سبق لها ونظمت نهائيات كأس العالم للشباب2003 ..كما أن الملف الذي قدم لاستضافة أكبر تظاهرة عالمية للأندية جاء متكاملا ومتطابقاً لأدق تفاصيل متطلبات الفيفا في تنظيم هذا الحدث.

    واكد مسؤولو الفيفا بعد الزيارة أن أبوظبي جاهزة لاستضافة مونديال الأندية الآن بعدما قاموا بجولة تفقدوا خلالها كل فنادق البطولة وملاعب التدريب بالإضافة إلى الستادات التي تستضيف المباريات.

    وكان الوفد قد اجتمع فور وصوله الى ابو ظبي مع محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة ويوسف عبدالله الأمين العام وجوليان ستانكلسكو مدير الاتصال ومحمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ووفد ممثلي جهاز الشؤون التنفيذية لحكومة أبوظبي.

    وأكد محمد خلفان الرميثي أن العمل الذي تم إنجازه جاء استكمالاً لإجراءات الاستضافة من خلال تنسيق مشترك بين الاتحاد الدولي واتحاد الكرة والسلطات المعنية في إمارة أبوظبي..معبرا عن الارتياح للانطباع الذي خرج به وفد الاتحاد الدولي من الزيارة الأولى .

    واوضح الرميثي أن دولة الإمارات بشكل عام وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص تشهد انطلاقة مميزة في استضافة الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية الكبرى بأجمل صورة مما جعلها عاصمة رياضية عالمية ومحطة لالتقاء الحضارات والثقافات في كافة المجالات لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته الإمارات والعاصمة أبوظبي في استضافة جزء من نهائيات كاس العالم للشباب 2003 ومباريات خليجي 18 وذلك من خلال النجاح التنظيمي والحضور الجماهيري الذي نال استحسان المشاركين والاتحاد الدولي لكرة القدم ومحبي اللعبة في العالم كله.

    واشاد بالجهود الرائعة لجهاز الشؤون التنفيذية في إمارة أبوظبي من خلال الجهد المحترف في عرض كل التطورات التي تشهدها العاصمة وخاصة فيما يتعلق بالتنظيم والتسويق والرعاية.

    وقام وفد الاتحاد الدولي بزيارة الفنادق التي تستضيف الوفود واطمأن على ملعبي مدينة زايد الرياضية وستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة اللذين سيستضيفان مباريات البطولة حيث أبدى إعجابه الكبير بما شاهده في الشكل المعماري والتسهيلات المتكاملة في الملعبين ..كما أشاد الوفد بالتوسعة الجديدة لمدرجات ستاد محمد بن زايد التي ستزيد عدد الحضور الجماهيري.

    وكان وفد من الدولة قد زار مقر الاتحاد الدولي الشهر الماضي وعقد اجتماعاً مع المسؤولين في الفيفا قدم خلاله عرضاً لكافة التفاصيل التنظيمية وصورة متكاملة للعمل الذي ستقوم به أبوظبي في الفترة المقبلة..

    من جهته رحب محمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة بزيارة وفد الفيفا لاستاد محمد بن زايد والملعب الفرعي للنادي مؤكداً أن النادي سيضع كل إمكانياته بيد اللجنة المنظمة لهذا الحدث العالمي ..موضحا أن ستاد محمد بن زايد الذي استضاف جزءا من نهائي كاس العالم للشباب 2003 ومباريات "خليجي18" سيكون جاهزاً لاستضافة مباريات البطولة .

    كما أكد محمد ابراهيم المحمود الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي ان المجلس وبالتعاون مع اتحاد الكرة يسخر كل إمكانياته لإخراج مونديال الأندية في أروع صورة في الجانب التنظيمي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 7:19 pm