الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    عمرو زكي يواجه العنصرية في الدوري اإنجليزي

    شاطر
    avatar
    الملاك الساحر
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد الرسائل : 257
    العمر : 26
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 3984
    تاريخ التسجيل : 22/03/2008

    موضوع عمرو زكي يواجه العنصرية في الدوري اإنجليزي

    مُساهمة من طرف الملاك الساحر في الجمعة نوفمبر 07, 2008 12:06 pm

    فوجئ اللاعب الدولي المصري عمرو زكي هداف نادي ويجان أتليتك الإنجليزي خلال مباراة فريقه مع بورتسموث بقلة من الجماهير توجه له صافرات الاستهجان كلما وصلت إليه الكرة في محاولة منهم للتأثير على تركيزه لعدم إحراز الأهداف.
    ورفض عمرو زكى التعليق على تصرف الجماهير مشيراً إلى أنه يضع كل تركيزه في الملعب وفقاً لتعليمات ستيف بروس المدير الفني لويجان الذي طلب منه الابتعاد عن وسائل الإعلام للتركيز في الملعب للظهور بشكل أفضل.
    وأكد زكى أنه من الطبيعي أن يتعرض أي لاعب للهجوم من جماهير الفرق المنافسة عندما تعرض أنه من الممكن أن يتسبب في خسارتها، ولكن الأداء في الملعب سيجبر هذه الجماهير على احترام اللاعب.
    يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم المتميزين تعرضوا لمثل هذا الموقف منهم أحمد حسام ميدو مهاجم ميدلسبره الذي سبق أن هاجمته جماهير نيوكاسل الموسم الماضي لمحاولة التأثير على تركيزه حتى لا يسجل في مرماها.
    وكان زكى قد ساهم في فوز فريقه على بورتسموث بهدفين مقابل هدف بعد تسجيله الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول إثر ضربة جزاء ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بثمانية أهداف بالتساوي مع الفرنسي نيكولاس أنليكا مهاجم تشيلسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 8:44 pm