الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    مواقع النادي الإسماعيلي تدعو جماهير الأهلي والإسماعيلي للتوحد

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8522
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع مواقع النادي الإسماعيلي تدعو جماهير الأهلي والإسماعيلي للتوحد

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 4:22 pm



    نقلا عن يلا كوره دوت كوم
    (فريق عمل ياللاكورة) - في لفتة جميلة من بعض المواقع التابعة لنادي الإسماعيلي، قام موقع إسماعيلي أون لاين بنشر بيان خاص بمباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة.

    وجاء في البيان أنه على جماهير الفريقين أن ينبذا ما بينهما من تعصب ليس له معنى حتى تعود الرياضة الى هدفها الطبيعي وهو تجميع الشباب وليس التفرقة بين شباب الوطن الواحد.

    وكتأييد من جانب Yallakora.com لهذه المبادرة التي نثق من أنها ستجد صداها بين جماهير الفريقين، ننشر لكم البيان الذي نشرته المواقع التابعة لنادي الإسماعيلي وهو كما يلي:

    بسم الله الرحمن الرحيم "وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تَفَرَّقُوا"

    "إن الشعب المصري بكافة أطيافه يعيش لحظة من التوحد والمشاركة الكاملة والتضامن مع أهلنا في غزة، فإن العيون لتدمع والقلوب لتنفطر حزنا وألما لكل ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني الشقيق، لا فرق بين إسماعيلاوي او أهلاوي أو زمالكاوي أو بورسعيدي أو سكندري.

    وانطلاقا من هذا الحدث الجلل وإحساسا منا بحجم مسؤوليتها، فقد رأت مواقع النادي الإسماعيلي علي شبكة الانترنت أن تطلق حملة موحدة لنبذ التعصب والعنف في ملاعبنا المصرية ولحقن دماء غالية قد تسيل إذا ما استمرت حالة التربص والضرب وإلقاء الأحجار والصواريخ بين جماهير الكرة.

    ونخص تحديدا جماهير الناديين الكبيرين الإسماعيلي والأهلي مع اقتراب موعد مباراة الفريقين بالدوري الممتاز، وعلى خلفية أحداث مؤسفة حدثت في الماضي القريب والبعيد على السواء، نرى معها أننا نسير في طريق أبعد ما يكون عن الأهداف التي شُرعت لها الرياضة.

    نعم .. لنا كاسماعيلاوية وجهات نظر ترفض وتختلف مع سياسات معينة للأهلي، وقد تكون لهم تحفظات علينا أيضا، وقد نتبادل الاتهام عمًّن بدأ أولا، ولكن في كل الحالات فإن هناك خطا أحمر لا ينبغي تجاوزه، وهو أن تتحول الكرة إلى ساحة حرب وعنف، وعنف مضاد يؤدي بنا إلى التهلكة، فقد تتطور الأمور إلى حدوث إصابات وسقوط جرحى وربما قتلى بين أبناء الوطن الواحد وهو ما نأباه بكل تصميم.

    قال تعالى : "وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ". صدق الله العظيم.

    إننا بهذه الدعوة نبدأ خطوة على طريق الألف ميل، نتوقع تجاوبا من العقلاء في كلا الجانبين، قد لا يكون التجاوب كاملا في البداية، ولكننا نؤكد أننا سنظل على موقفنا ومبدئنا هذا حتى إذا ما حدثت لا قدر الله بعض التجاوزات في المستقبل، ولن يثنينا شيء عن المضي قدما في سبيل وأد فتنة لا نريد لها أن تضر شباب بلادنا من اجل عصبيات غير محمودة لا تتماشي مطلقا مع الغرض المأمول من المنافسات الرياضية الشريفة".

    وفريق عمل Yallakora.com يتمنى التوفيق لكلا الفريقين ويتمنى أن تخرج المباراة بأبهى صورة ممكنة.
    واحنا ف منتديات الحياه بنضم صوتنا لصوت موقع نادي الاسماعيلي ويلا كوره عشان وحدة شباب مصر ونطلق من هنا نداء باسم اطفال غزه لكل المصريين ان المباراه ديه تكون فعلا اهداء جميل من كل مصر لاخوانا ف فلسطين


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:18 am