الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية يؤكد تسوية قضية بلومي مع طبيب مصري

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8496
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية يؤكد تسوية قضية بلومي مع طبيب مصري

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء مارس 31, 2009 7:03 pm

    الجزائر(رويترز) - قال مصطفى براف رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية الثلاثاء إن قضية لخضر بلومي لاعب كرة القدم الجزائري الدولي السابق مع الطبيب المصري أحمد عبد المنعم سويت بشكل نهائي.

    ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن براف قوله الثلاثاء "أخيرا تم التوصل إلى تسوية نهائية لقضية لخضر بلومي وهي تسوية مفرحة لكلا الطرفين."

    وكان الطبيب المصري رفع دعوى قضائية في بلاده ضد بلومي اتهمه فيها بفقأ عينه اثناء مباراة جمعت بين مصر والجزائر في نوفمبر عام 1989 بالقاهرة ضمن تصفيات كأس العالم 1990 انتهت بفوز المنتخب المصري الذي تأهل إلى مونديال ايطاليا.

    ومنعت هذه القضية بلومي من مغادرة الجزائر طوال 20 عاما بعد ان اصدرت الشرطة الدولية "الانتربول" مذكرة توقيف بحقه.

    وقالت وكالة الانباء الجزائرية إن اتفاق التسوية الذي لم يكشف عن تفاصيله جاء بعد جلسة صلح جرت الثلاثاء الماضي بالقاهرة بحضور منير ثابت رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وبراف اضافة الى الطبيب المصري.

    وعقب جلسة الصلح وقع الطبيب المصري رسالة بحضور رئيسي اللجنتين الأولمبيتين الجزائرية والمصرية تعلم النائب العام المصري بتنازله عن كافة حقوقه وعن كل متابعة في حق بلومي.

    وقالت وكالة الانباء الجزائرية ان عبد المنعم التمس في هذه الرسالة "وضع حد لمذكرة التوقيف الدولية التي أصدرتها شرطة الأنتربول بحق بلومي".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 9:09 pm