الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    خاص .. والد ميدو يتنازل عن شكواه ضد شيكابالا

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8465
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع خاص .. والد ميدو يتنازل عن شكواه ضد شيكابالا

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء أبريل 01, 2009 12:10 am

    تنازل وكيل اللاعبين حسام وصفي عن شكواه التي كان قد تقدم بها ضد لاعب وسط فريق الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) بعد تجاهل الأخير دفع مستحقات متأخرة للوكيل.

    وعلم مراسل Yallakora.com ان حارس مرمي الزمالك عبد الواحد السيد كان هو من قام بالتدخل لحل تلك الأزمة بعد ان تحدث إلي مهاجم منتخب مصر احمد حسام (ميدو) نجل وكيل اللاعبين حسام وصفي من اجل اقناع والده بالتنازل عن الشكوى.

    وكان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم قد هدد شيكابالا بالإيقاف حتى نهاية الموسم بسبب تجاهله لدفع مستحقات متأخرة لوكيل اللاعبين حسام وصفي بعد تقدمه بشكوى رسمية.

    وقام وصفي بالذهاب لاتحاد الكرة ظهر الثلاثاء للتنازل عن شكواه في حق شيكابالا مقدرا للظروف التي يمر بها اللاعب بعد وفاة والدته والتوتر الذي أصابه بعد تلك الأحداث المتلاحقة.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 1:06 am