الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    اتحاد الكرة يحقق في أزمة ميدو وزكي

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8524
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع اتحاد الكرة يحقق في أزمة ميدو وزكي

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الخميس أبريل 02, 2009 2:56 pm

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيق في ماتردد عن وجود توتر بين نجوم المنتخب عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" عقب تعادل منتخب مصر مع نظيره الزامبى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم.

    وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن سمير زاهر رئيس الاتحاد قد شدد على أنه لن يتم اتخاذ اى قرار قبل انتهاء التحقيق.

    وأوضح زاهر انه سيجتمع مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب للتأكيد على تضافر كل الجهود لتحقيق الهدف وهو التأهل إلى كاس العالم مشيرا إلى إن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة أصدر قرارا بمنع جميع اللاعبين الدوليين من الإدلاء بأي تصريحات في الفترة المقبلة.

    وترجع بداية الأزمة عندما نشرت وسائل إعلام مختلفة أنباء تفيد بإثارة ميدو لبعض المشاكل عقب علمه بعدم المشاركة أساسيا في مباراة المنتخب أمام زامبيا.

    ليخرج بعد ذلك ميدو ويصرح لـyallakora.com نافيا كل هذه "الإدعاءات" على حد تعبيره مشيرا إلى أن هناك زميلا له في المنتخب قام بالترويج لهذه الإشاعات.

    بدوره رفض عمرو زكي التعليق عن تصريحا زميله في المنتخب ونادي ويجان مؤكدا أنه لن يرد على هذه المهاترات على حد قوله حيث أنه تلقى تعليمات من الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته بعدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:36 am