الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الإمارات تكشف عن شعار كأس العالم للأندية 2009

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8496
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الإمارات تكشف عن شعار كأس العالم للأندية 2009

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الثلاثاء أبريل 07, 2009 5:23 pm



    كشفت الإمارات صباح الثلاثاء عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية 2009 والتي ستقام في الفترة من بين 9 – 19 ديسمبر في أبو ظبي.

    وأقيم حفل كشف الشعار بإستاد مدينة زايد الرياضية، في حضور الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان الرئيس الفخري لإتحاد كرة القدم الإماراتي ورئيس مجلس أبوظبي للرياضة، وأيضا جيروم فالكه الأمين العام "للفيفا"، وجيم براون رئيس لجنة المسابقات.

    ويظهر في الشعار أسم الإمارات باللغة العربية داخل "كرة حمراء وبرتقالية" تمثل مزيجاً من كرة القدم ودفء الشمس العربية، وسيكون الشعار رمزاً على كل مواد الدعاية والتسويق في دولة الإمارات وفي كل العالم، وكذلك على المنتجات الرسمية في البطولة.

    وقال جيروم فالكه الأمين العام للفيفا "نتطلع كثيراً لمشاهدة هذه البطولة العامين القادمين في دولة الإمارات".

    وأضاف "كرة القدم في الإمارات تتمتع بشعبية كبيرة، خاصة في هذا الوقت التي تشارك فيه الإمارات في بطولتي العالم تحت 17 و20 عاماَ، وأيضا إقامة أول دوري محترفين للأندية هذا العام".

    وتقام مباريات البطولة على إستاد مدينة زايد الرياضية والذي يسع لنحو 50 ألف مشجع وأيضا إستاد محمد بن زايد والذي يسع لـ 42 ألف مشجع.

    من جانبه قال الشيخ هزاع بن زايد "دولة الإمارات المتحدة تتطلع إلى الترحيب بأكبر أندية كل قارة".

    يذكر أن الإمارات سوف يكون لها فريق في هذه البطولة سواء بطل الدوري الإماراتي أو بطل دوري أبطال أسيا إذا كان فريق إماراتي.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 8:14 pm