الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    النصر السعودي يضاعف عقوبة غالي لتعمده نيل البطاقة الحمراء

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8439
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع النصر السعودي يضاعف عقوبة غالي لتعمده نيل البطاقة الحمراء

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في السبت أبريل 11, 2009 9:56 pm

    قررت إدارة نادي النصر السعودي توقيع عقوبة مضاعفة ضد اللاعب المصري حسام غالي بعد تعمده نيل البطاقة الحمراء، ووجهت له خطاباً شديد اللهجة بعدم تكرار ذلك في المرحلة المقبلة.

    واضطر مدرب الفريق الأرجنتيني إدجاردو باوزا لإعادة البرازيلي إلتون جوزيه إلى قائمة الفريق الأساسية في مباراة الأحد أمام نجران بعد أن كان قد ألمح إلى إبقائه في دكة البدلاء، لولا ظروف الإصابات والإيقافات التي يمر بها الفريق في المرحلة الحالية.

    وجاء ذلك على خلفية التطورات الأخيرة التي فجرتها خسارة الفريق لمباراته الأخيرة في دوري المحترفين (صفر/1)، وعجزه عن انتزاع مقعد بين ركب المقدمة الأوائل المؤهل لدوري الأبطال الآسيوي في نسخته المقبلة.

    وكشفت مصادر مقربة من البيت الأصفر أن الإدارة النصراوية تسعى خلال الـ24 ساعة المقبلة للحصول على موافقة عضو هيئة أعضاء الشرف سامي الطويل على تسلم مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بعد استقالة مدير عام كرة القدم في النادي طلال الرشيد.

    ووكلت الإدارة النصراوية أحد كبار الشخصيات النصراوية بمهمة إقناع الطويل بقبول المنصب، خصوصاً مع القبول الكبير الذي يجده من قبل أعضاء الشرف واللاعبين وقبل ذلك من الجهاز الفني، إضافة إلى الدعم المادي الذي قدمه للنصر في السنتين الأخيرتين، والذي تجاوز السبعة ملايين ريال.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 6:39 pm