الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الإسماعيلي يكتسح المقاولون بخماسية ويضيق الخناق علي الأهلي

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8522
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الإسماعيلي يكتسح المقاولون بخماسية ويضيق الخناق علي الأهلي

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الإثنين أبريل 13, 2009 8:29 pm

    ألحق الإسماعيلي بضيفه المقاولون العرب هزيمة ثقيلة وحقق الفوز بنتيجة 5-1 بعد ان كان متأخرا بهدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21 للدوري العام والتي جرت بين الفريقين علي ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

    ورفع الاسماعيلي رصيده الي 51 نقطة في المركز الثاني خلف الاهلي المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

    البداية قوية من أصحاب الأرض وان كانت بلا فاعلية، وبدأت رائحة الخطورة علي مرمي المقاولون تظهر في الدقيقة السابعة من تمريرة طولية عن طريق حمص الي عمر جمال المنطلق ولكن محمد العقباوي حارس المقاولون أغلق الطريق لتخرج الكرة الي ضربة مرمي.

    وفي الدقيقة 10 تمكن صلاح مارادونا من تسجيل هدف التقدم للمقاولون بعد انطلاقة من وسط الملعب ووصل بالكرة علي حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة تصطدم بقدم هاني غيث وتسقط خلف محمد فتحي المتقدم خارج مرماه الي داخل الشباك.

    ثم انقذ العقباوي تسديدة صاروخية من احمد سمير فرج في الدقيقة 27، وانطلق نجم اللقاء شريف عبد الفضيل من الجبهة اليسري ولعب كرة عرضية تمر الي عمر جمال الذي انقض عليها الي داخل الشباك ليعادل النتيجة في الدقيقة 30.

    واستمر أداء الفريقين المتكافئ، إلا ان جاءت الدقيقة 42 وتمكن محمد محسن ابوجريشة من تسجيل الهدف الثاني من رأسية سهلة بعد عرضية المتألق عبد الفضيل من ناحية اليمين.

    ومع بداية الشوط الثاني، كاد مصطفي كريم من تسجيل هدف في الدقيقة 52 بعد ان تلقي كرة طولية من حمص انفرد علي إثرها وسدد الكرة مباشرة أنقذها العقباوي الي ركنية، وعزز بعدها احمد خيري تقدم فريقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة عرضية من ابوجريشة وضعها خيري وسط حراسة دفاع المقاولون.

    وتراجع أداء المقاولون بشكل كبير وسط سيطرة مطلقة للإسماعيلي، وجاءت الدقيقة 72 لتشهد الهدف الرابع للدراويش والذي جاء بتوقيع خيري أيضا من تسديدة أرضية صاروخية فشل العقباوي في التعامل معها.

    وبعدها بأربع دقائق أحرز قائد الدراويش محمد حمص هدف جميل من تسديدة داخل منطقة جزاء المقاولون وسط غفلة من دفاع المقاولون الذي كان في حالة يرثي لها، وحاول المقاولون تقليص النتيجة في الوقت المتبقي الذي لم يسعفه في تسجيل اي أهداف.

    الترسانة يتعادل مع انبي

    وفي مباراة أخري مؤجلة من الأسبوع الـ23، تعادل الترسانة وضيفه انبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين علي ملعب الترسانة بميت عقبة، ليضيف كل فريق نقطة واحدة الي رصيده، حيث أصبح للترسانة 23 نقطة ويستمر في معاناته، بينما أصبح رصيد انبي 44 نقطة في المركز الرابع.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:16 am