الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    طبيب إتحاد جدة يوضح أسباب تشخيصه الخاطئ لإصابة متعب

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8402
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع طبيب إتحاد جدة يوضح أسباب تشخيصه الخاطئ لإصابة متعب

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الخميس أبريل 16, 2009 3:41 pm

    علق طبيب نادي إتحاد جدة الدكتور فيصل الخشناوي على التقارير الإعلامية التي أوردتها بعض الصحف المصرية والتي اعتبرت أنه لم يحدد التشخيص السليم لإصابة المصري عماد متعب.

    وقال الخشناوي "إصابة عماد حدثت في مباراة الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا وعندما عدنا إلى جدة مكثنا يومين قبل التوجه إلى مدينة الرياض لخوض اللقاء الختامي لمسابقة الدوري أمام فريق الهلال وخلال تلك الفترة قمنا بإجراء أشعة مقطعية على الإصابة والتي أظهرت وجود قطع في الرباط الصليبي".

    وأضاف "أنا لم أقم بالكشف على موضع الإصابة بسبب الالتهاب الشديد الذي كان يحيط بركبة اللاعب والذي منعه من تحريك الركبة وإجراء الفحوصات الأزمة للتأكد من سلامة الرباط".

    وأكمل "اتفقت مع عماد على أن يكون الكشف النهائي في الرياض إلا أن اللاعب فضل المغادرة إلى بلاده وهناك تم إجراء كافة الفحوصات التي أظهرت سلامة الرباط الصليبي كما حدد تقرير الطبيب المعالج".

    من جانبه، قال متعب "ما أود التأكيد عليه أن الجهاز الطبي لنادي الاتحاد لم يكن مخطئا في تشخيصه الأولي، فهو ظن أن هناك قطعا في الصليبي بناء على تخيلي الشخصي للآلام التي صاحبت إصابتي أثناء مواجهة الاتحاد بفريق الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأسبوع قبل الماضي"


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 12:06 am