الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    قبيل ساعات من لقاء القمة ..اشتعال أسعار تذاكر المباراة في السوق السوداء

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8524
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع قبيل ساعات من لقاء القمة ..اشتعال أسعار تذاكر المباراة في السوق السوداء

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الخميس أبريل 23, 2009 5:55 pm

    قبيل ساعات من انطلاق المباراة المهمة والمرتقبة بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك فوجئت الجماهير بنفاذ التذاكر وعدم توافرها .

    وأكد مجموعة من مشجعي الفريقين في تقرير بث مشساء الأربعاء على قناة "دريم 2" الفضائية انه لا توجد تذاكر في المنافذ الرسمية للبيع وانه تم بيعها لبعض السماسرة والتجار في السوق السوداء .

    وأضافوا ان سعر تذكرة الدرجة الثالثة وصل إلى 40 او 50 جنيها في السوق السوداء بينما سعرها الرسمي هو 10 جنيهات فقط.

    وقد أكد موظفو منافذ البيع أنهم باعوا كل ما لديهم من تذاكر الدرجة الثالثة وان المتوافر هو تذاكر الدرجة الأولى والثانية فقط .

    واعترف خلال التقرير بعض سماسرة السوق السوداء أنهم يشترون من منافذ البيع بأسعار مرتفعة ويعيدون بيعها إلى الجماهير .
    اشتعال اسعار تذاكر مباراة الاهلى والزمالك




    ويتابع عشاق كرة القدم المصرية في تمام الثامنة من مساء الخميس على إستاد الكلية الحربية مباراة الأهلي والزمالك في المؤجلة بين الفريقين بالدوري المصري لكرة القدم .. وتعتبر تلك المباراة بمنزلة حياة أو موت للاعبي الفريقين.

    يبحث الأهلي عن العودة للصدارة التي سلبها منه الاسماعيلي أخيرا خاصة، أن أبناء القلعة الحمراء لديهم إصرار وعزيمة على التتويج باللقب و عدم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال.

    تشهد المباراة غيابات بالجملة في صفوف الفريقين، خاصة أن مثل تلك المباريات دائما ما تكون محط أنظار الجميع وتحرص الجماهير على مشاهدة النجوم داخل المستطيل الأخضر .. ويسعى كل لاعب الى إثبات ذاته في لقاء القمة ويتمنى أن يكون له دور في هذا اللقاء الا أن سياسة التجاهل من قبل الجهاز الفني أو الاصابة قد تحول دون مشاركته في القمة.

    وانهالت الغيابات على لاعبي الزمالك بصورة غريبة من نوعها، حيث وصل عدد الغائبين إلى 8 لاعبين وهم أسامة حسن ومحمد أبو العلا ومحمود سمير وعلاء عبد الغني والعاجي أولي كوفي.

    كما أن مشكلة جمال حمزة مع مجلس الادارة والجهاز الفني في الفترة الأخيرة كانت من الأسباب الأساسية وراء خروج أحد أعمدة الزمالك الرئيسية عن اللقاء المرتقب بسبب غيابه عن تدريبات الفريق واتباع سياسة الاضطهاد والتمرد ورفضه فكرة الاستمرار في القلعة البيضاء.

    ودائما ما يكون حمزة من اللاعبين الذين يشكلون خطورة في لقاءات القمة لكن مشكلته المتفاقمة أدت الى استبعاده عن موقعة اليوم هذا بالاضافة الى الغاني جونيور أجوجو المتمرد والبرازيلي ريكاردو الهارب.

    على الجانب الآخر، تلقى مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي صدمات موجعة وذلك باصابة 3 لاعبين يمثلون القوام الأساسي للشياطين عن اللقاء، حيث تأكد اصابة الثلاثي محمد بركات و شادي محمد والقطري حسين ياسر المحمدي بإصابات مختلفة.

    لم يكتمل شفاء محمد بركات من الاصابة التي لحقت به على الرغم من خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف طوال الفترة الماضية الا أن اللاعب قرر عدم المشاركة والمجازفة بنفسه في اللقاء الا عندما يكون سليما 100%.

    أما شادي محمد فان اصابته عبارة عن شد في العضلة الضامة حرمته من المشاركة في لقاء الذهاب أمام كانو بيلارز النيجيري في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري الأبطال الافريقي وحاول الجهاز الطبي علاجه بشتى الطرق الا أنه خرج من الحسابات الفنية.

    أصيب حسين ياسر المحمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخلع في الكتف و ذلك بعد أن اشترك في كرة مع الأنغولي أمادو فلافيو أدت لإصابته بخلع في الكتف، يغيب على اثرها 3 أسابيع.



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 7:40 am