الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    الأمريكيون يصححون هجاء اسم بحيرة تدعى (تشارجوجاجوجمانتتشاوجاجوجتشاوبوناجونجاماوج) - الاسم فعلا صحيح دي مش شخبطه بالصور

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8163
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع الأمريكيون يصححون هجاء اسم بحيرة تدعى (تشارجوجاجوجمانتتشاوجاجوجتشاوبوناجونجاماوج) - الاسم فعلا صحيح دي مش شخبطه بالصور

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الجمعة أبريل 24, 2009 12:16 am



    وافق مسئولون محليون في ويبستر في ولاية ماساشوستس الامريكية مؤخرا على تصحيح الأخطاء الهجائية في اللافتة التي تشير إلى احدى البحيرات، بعدما تم اكتشاف أخطاء هجائية في اللافتة التي تشير إلى اسم البحيرة المكون من 45 حرفا أو أكثر!

    وقالت صحيفة "تلجرام آند جازيت" المحلية التي تصدر في مدينة ويبستر في ولاية ماساشوستس أن مسئولي الغرفة التجارية وافقوا بالإجماع على تصحيح الأخطاء الهجائية في لافتة على الطريق المؤدي إلى بحيرة "تشارجوجاجوجمانتتشاوجاجوجتشاوبوناجونجاماوج".

    وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اختلافات في هجاء اسم بحيرة تشارجوجاجوجمانتتشاوجاجوجتشاوبوناجونجاماوج أشهرها يتكون من 45 حرفا (Chargoggagoggmanchauggagoggchaubunagungamaugg) وآخر من 49 حرفا (Chargoggagoggmanchauggagoggchaubunagungamaugg).
    اغرب اسم بحيرة فى التاريخ

    شاهد الفيديو
    اغرب اسم بحيرة
    وقالت الصحيفة إن لافتة البحيرة الموجودة على طريق 12 بالقرب من أوكسفورد وطريق 193 بالقرب من ثومبسون بها أخطاء هجائية في الحرف رقم 20 "o" والذي يجب أن يحل محله الحرف "u"، كما أن هناك خطأ في الحرف رقم 38 "h" والذي يجب أن يحل محله الحرف "n".

    ويعد اسم البحيرة أطول اسم لمكان في الولايات المتحدة، ومن أطول أسماء الأماكن في العالم، ويشير إليها كثيرون اختصارا باسم "بحيرة وبستر".

    وتقول المصادر التاريخية إن اسم البحيرة له أصول هندية ويُعتقد أنه يعني "مكان الصيد على الحدود، وأرض محايدة للقاء".

    المصدر: وكالة امريكا ان ارابيك



    ناس فاضيه


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 10:54 am