الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    عمرو خالد: لن أترشح لانتخابات الرئاسة ولم أسعى لعمل تنظيم شبابى

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 27
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8102
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع عمرو خالد: لن أترشح لانتخابات الرئاسة ولم أسعى لعمل تنظيم شبابى

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء يونيو 10, 2009 10:35 am

    نفى الداعية الإسلامى عمرو خالد ان يكون له أى طموح سياسى في مصر، وقال انه لن يترشح لانتخابات الرئاسة.

    وأكد ان كل ما يقوم به هو رسالة تجاه الشباب لإصلاح المجتمع.

    نفى الداعية الشاب ما تردد عن أنه طرد من قبل جهاز أمن الدولة بناء على مذكرة ورد فيها أنه يقوم بأنشطة يتجمع فيها الشباب بهدف عمل تنظيم شبابى.

    وأكد ان هذا الكلام غير منطقى وغير صحيح لأن عمرو خالد معروف لدى الجميع أنه يوجه رسالة هادئة للشباب تسعى إلى بناء الأمة بشكل عام.

    وأعاد خالد تصريحاته السابقة بأن هناك أيادٍ خفية تسعى للزج به فى فى صراع هو ليس طرفا فيه متسائلا: لماذا يتم فتح هذا الموضوع فى هذا التوقيت، بينما معروف لدى الجميع أن هذا الكلام ليس جديدا.

    واضاف: أواجه عراقيل منذ بداية نشاطه قبل 12عاما، وذلك أمر طبيعى لأنه لا يعمل فى فراغ بل فى مناخ قد تتصادم فيه الرؤى والأفكار.

    ولفت إلى أن الذى حاول الزج به فى هذا الاتجاه أراد أن يظهره فى صورة المعارض مشيرا إلى أنه ليس معارضا وليس مؤيدا فى نفس الوقت.

    وكرر نفيه أن يكون قد أجبر بأى شكل من الأشكال على ترك مصر والسفر للخارج قائلا لم يقل لى أحد اخرج من مصر ولم يحدث أنى أخرجت.

    وأضاف: "فى عهد الرئيس مبارك لا يملك أحد أن يقول لأحد أخرج من بلدك» مشيرا إلى أنه فى بعض الأحيان يفضل الشخص الخروج لكى يؤدى رسالته بشكل أوضح وأفضل، وفى نهاية الأمر يختار الشكل الذى يحترم فيه نفسه وتاريخه ويقدر فيه الآخر.

    وأشار إلى أنه يتمتع بمطلق الحرية فى دخول مصر والخروج منها إلا أنه ممنوع من إلقاء محاضرات أو دروس فى المساجد والنوادى وذلك لأسباب غير معلومة وهذا ليس منذ فترة قصيرة كما حاول البعض أن يشير فى الصحف ولكن هذا الأمر منذ 12 عاما.

    وحول البيان العاجل الذى تقدم به أحد نواب الأخوان بمجلس الشعب يستنكر فيه ما اعتبره منع خالد من إكمال تصوير برامجه فى الفضائيات المصرية وإجباره على ترك مصر، قال خالد نائب الإخوان تسرع ولم يتأكد من صحة الموضوع مشددا على أنه لم يتعرض للطرد من مصر.

    المصدر: صحيفة الشروق،


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:31 pm