الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    المحكمة تؤيد حبس المتهمين فى قضية تبادل الزوجات

    شاطر
    midomshakel2010
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8564
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع المحكمة تؤيد حبس المتهمين فى قضية تبادل الزوجات

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الخميس يونيو 25, 2009 5:58 pm

    - أيدت محكمة جنح مستأنف العجوزة حكم محكمة أول درجة بحبس طلبة عبد الحافظ 7 سنوات وزوجته سلوى حجازى 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وقبول الاستئناف المقدم من المتهمين شكلا ورفضه موضوعا.

    كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة ممارسة الرذيلة ونشر إعلانات على أحد المواقع الإلكترونية لتبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى من خلال تبادل الزيارات المنزلية.

    كانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على المتهمين منذ عدة أشهر بمنطقة العجوزة واعترف المتهم فى التحقيقات بممارسته الجنس الجماعى هو وزوجته مع آخرين.

    كما اعترف أيضاً بممارسة الرذيلة مرتين فى منطقة المعادى بالقاهرة.

    وكانت محكمة أول درجة قد قالت فى أسباب حكمها إنها قد ألمت بظروف الدعوى وملابساتها، مشيرة إلى انها قد هالها السمع والبصر والأسى والفزع لما أرتكبه المتهمان لجريمة من أبشع الجرائم التى قد يرتكبها الإنسان فى حق النفس البشرية.

    وقالت المحكمة فى أسباب حكمها أن الجريمة التي اقترفها المتهمان يهتز لها عرش الرحمن، وتنفر منها طبائع الأمور وقد بلغت القلوب منها الحناجر فزعا على فعل المتهمين بالإعلان والدعوى عبر شبكة الانترنت من خلال البريد الالكترونى الخاص بهما، وعلى مرأى ومسمع من العالمين العربى والأوروبى بدعوة لتبادل الزوجات والجنس الجماعي، مشترطين أن يكون شركائهم أزواجا.
    الحكم فى قضية تبادل الزوجات


    وأوضحت المحكمة أن المتهمين لما يحمدا عطاء ربهم بنعمة الزواج، وشبوا علينا كطير جارح ينعق بنذير الخراب والدمار فى هذا الوطن الحبيب، وقد حطهم شهوة الجنس معترفين اعترافا صريحا دون ثمة أكراه بتحقيقات النيابة العامة، وقاموا بارتكاب الواقعة مرتين فى أخر شهر رمضان المعظم بعد الإفطار، والثالثة ثانى أيام عيد الفطر المبارك، وهى أيام مباركة تصفد فيها شياطين الجن ولا يتبقى الا شياطين الإنس.

    ومضت المحكمة فى حيثياتها قائلة، أن المتهمين - الرجل وزوجته - تحالفا مع الشيطان وكان الشيطان لهما رفيقا، غير عابئين بجزاء وضعه الشرع والقانون، ولا مبالين بسلطان، معترفين أن قصدهم الجنائى المتعة الجنسية الحرام دون مقابل مادى.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 6:04 pm