الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    ليفر بول يسحق الريال 4/0 وينتقل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفضل نجمه المحنك جيرارد

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8496
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع ليفر بول يسحق الريال 4/0 وينتقل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفضل نجمه المحنك جيرارد

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الأربعاء مارس 11, 2009 1:54 am

    تألق ستيفين جيرارد العائد من إصابة فقاد فريقه ليفربول لاكتساح ريال مدريد برباعية نظيفة في لقاء العودة لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والذي أقيم على استاد الأنفيلد معقل الريدز، علما وأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز نفس الفريق بهدف نظيف ليوسي بن عيون.

    وصعد ليفربول بنتيجة اللقاءين 5-0 لدور الثمانية، فيما خفق الفريق الملكي في الصعود لهذا الدور للمرة الخامسة على التوالي منذ عام 2004.

    وسجل الريدز أهدافه في الدقائق 16 و28 و47 و 88 عن طريق فيرناندو توريس وستيفن جيرارد (هدفين) و دوسينا على التوالي.

    تألق في المباراة بشكل ملحوظ حارس الريال إيكر كاسياس وأنقذ فريقه من قبول حصيلة أكبر من الأهداف بإخراج العديد من الفرص لليفربول.

    والبداية كانت عند مهاجم ليفربول فيرناندو توريس الذي مر من المدافع البرتغالي بيبي بطريقة رائعة لكن الأروع كان الحارس كاسياس الذي أنقذ تصويبة الأسباني بقدمه اليمنى وأخرجها ركنية في الدقيقة الرابعة.

    وقبل أن يستعيد الحارس "القديس" عافيته من هجمة توريس أطلق ماسكيرانو قذيفة قوية من 20 ياردة أبعدها كاسياس بأطراف أصابعه لتصطدم بالعارضة وتخرج ركنية.

    وأخطأ مدافعي الريال كانافارو وبيبي وانفرد داريك كيويت ومرر كرة حريرية للأسباني فيرناندو توريس الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك محرزاً الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 16.

    ومر توريس مجدداً من مدافعي الريال وأرسل عرضية للكابتن جيرارد الذي حول الكرة في الدقيقة 23 نحو مرمى الريال لكن كاسياس كالمعتاد كان لها بالمرصاد وأمسكها بثبات.

    وتسبب الأرجنتيني جابريل هاينزا في ضربة جزاء لصالح ليفربول تصدى لها جيرارد وأسكن الكرة في الشباك محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28.

    وفي محاولة لردة فعل قوية أطلق الهولندي شنيدر تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30 تصدى لها الحارس الأسباني بيبي ريينا وأخرجها ركنية.

    ومع بداية الشوط الثاني أطلق ستيفين جيرارد رصاصة الرحمة على كل محبي الريال بتسجيله الهدف الثالث مستغلاً عرضية بابل من الناحية اليسرى في الدقيقة 47.

    وكاد جيرارد أن يضيف الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 54 بعد أن تلقى تمريرة من كيويت على حدود منطقة الجزاء وأطلق تصويبة تصدى لها المتألق كاسياس.

    ثم سدد شنيدر تصويبة قوية على يمين الحارس بيبي ريينا في الدقيقة 71 وتخرج ضربة مرمى.

    وسجل الأرجنتيني هيجوين "هدف أبيض" لصالح فريقه ريال مدريد لم يحتسبه حكم اللقاء بداعي التسلل في الدقيقة 82.

    وأكمل دوسينا "فضيحة الريال" وسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 88 بعدما ترجم عرضية ماسكيرانو بنجاح في شباك الحارس كاسياس.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 8:24 pm