الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    صفوف اتحاد جدة تكتمل بعودة عماد متعب الاثنين

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8439
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع صفوف اتحاد جدة تكتمل بعودة عماد متعب الاثنين

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الإثنين مارس 30, 2009 2:01 pm


    ش
    ود المحترف المصري عماد متعب الاثنين قادماً من القاهرة بعدما شارك منتخب بلاده الأحد في مباراته أمام المنتخب الزامبي إلى جدة لتكتمل صفوف فريق الاتحاد، فيما تواجد المحترف العماني أحمد حديد في تدريبات الفريق الأحد بعد أن خاص مباراة عمان ضد السنغال السبت.

    وتأكد عدم تأدية الفريق لأي تدريب كامل قبل مباراته أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، حيث سيخوض الفريق الاتحادي السبت المقبل مباراة هامة أمام الوحدة في الجولة قبل الأخيرة لدوري المحترفين.

    ثم سيغادر صباح اليوم التالي الأحد إلى الإمارات، ولن يستطيع الفريق تأدية التدريب حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، كما أن اليوم التالي الاثنين لن يكون بمقدور المدرب تأدية المران بشكل كامل لأن وقته يسبق موعد المباراة بيوم واحد.

    ويخشى أن يؤثر الضغط وتقارب مواعيد المباريات على مستوى فريقهم في اللقاء الذي ستحدد نتيجته بشكل كبير هوية الفريق المتأهل عن المجموعة الثالثة.

    كما أن عددا كبيرا من عناصر الفريق الاتحادي يتواجد حالياً في صفوف المنتخب السعودي الذي يخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 20, 2018 6:39 pm