الحياة

اهلا وسهلا بيك نورت المنتدى ويارب ينال اعجابك من فضلك لو انته زائر كريم يا ريت تسجل معانا من هنا ولو عضو سجل دخولك وشكرا ليك وان شاء الله نكون عند حسن الظن

منتدى فيه كل مايهم المستخدم العربي برامج العاب اغاني منوعات موبايلات وغيرها الكثير

منتديات الحياة تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات باذن الله وكل عام وانتم بخير
الخيمه الرمضانيه مفتوحه لكل زوار المنتدى الكل يستطيع مشاركتنا بمواضيعه وردوده ومشاركتنا الثواب طوال هذا الشهر الكريم لا داعي للاشتراك في المنتى فقط كن واثقا ان الله رقيب عليك واترك في المنتدى زهره تفيدك وتفيد الجميع باذن الله

    زاهر يطلب التماس العذر للحضري ويطمئن الجماهير: المنتخب بلا مشاكل

    شاطر
    avatar
    midomshakel2010
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 1582
    العمر : 28
    تقييم الاعضاء لهذا الموضوغ : 0
    عداد النقاط : 8402
    تاريخ التسجيل : 28/02/2008

    موضوع زاهر يطلب التماس العذر للحضري ويطمئن الجماهير: المنتخب بلا مشاكل

    مُساهمة من طرف midomshakel2010 في الخميس أبريل 16, 2009 3:43 pm

    طالب سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم الجماهير بالتماس العذر لعصام الحضري، مشيراً أن حارس المنتخب المصري قد خانه التوفيق فقط في رد فعله خلال مداخلته الهاتفية على قناة الحياة الفضائية.

    وأضاف زاهر في لقاءه مع الصحفيين بعد اجتماع اتحاد الكرة الأربعاء، ونقل أحداثه الموقع الرسمي للجبلاية "الحضري سيعود أفضل مما كان لمساندة المنتخب الوطني في مهمته القومية بتصفيات كأس العالم 2010".

    وأثار الحضري غضب الرأي العام بعد مداخلة هاتفية على قناة الحياة في حضور عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي عندما قال "سألعب للمنتخب غصب عن التخين في مصر"، وذلك قبل أن يعتذر حارس سيون السويسري عبر موقعه الرسمي.

    وعن أزمة احمد حسام "ميدو" وعمرو زكي مهاجمي المنتخب المصري، علق زاهر "هناك لقاء قريب سيجمع بين نجمي مصر لأنه يجب احتضان كل أبناء هذا الجيل الذي فرح مصر كلها".

    وطالب رئيس إتحاد الكرة بضرورة الابتعاد عن الصغائر في مثل هذه المرحلة الحرجة التي يخوض فيها المنتخب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010.

    وكان ميدو قد اتهم زميله عمرو زكي ومدير أعماله بتسريب إشاعات ضده بعد لقاء المنتخب المصري أمام زامبيا والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

    وتحدث زاهر عن استعدادات المنتخب للقاء الجزائر المقرر له 7 يونيو القادم قائلاً " لقاء الجزائر يبدأ بمعسكر مغلق فى عمان يتخلله لقاء ودي مع منتخب عمان بطل الخليج وهذه المباراة تأتي فى إطار تبادل الزيارات بين الدولتين".

    ووجه رئيس الجبلاية رسالة اطمئنان في ختام حديثه لجماهير الكرة المصرية مؤكداً أن المنتخب المصري في حالة استقرار وبلا مشاكل، مشيراً إلى إنه وكل أعضاء مجلس الإدارة واثقين من إمكانات وقدرات حسن شحاتة واللاعبين في تخطي كل العقبات.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 12:06 am